أعلان الهيدر

إعلان

الأربعاء، 14 أغسطس 2019

الرئيسية جماهير الوداد متخوفة... والسبب

جماهير الوداد متخوفة... والسبب

انتقدت جماهير نادي  ما أسمته بـ"سوء تدبيرو الغير معقلن      للانتدابات خلال الإنتقالات الصيفية الحالية ولم تكتفي بهذا القدر بل إلى جانب مواصلة المطالبة ببطائق الإشتراك قبل إنطلاق الموسم الرياضي القادم.
اذ عبرت جماهير سيد الدوري المغربي الطريقة التي تتعامل بها الإدارة و الطاقم التقني خلال فترة الانتقالات تزامنا مع صفقة زياد العفسة حارس مرمى الإتحاد الزموري للخميسات امس الأربعاء قائلتا أن التركيبة البشرية  تشهد ازدحاما على مستوى مركز الجناح  بعد التعاقد مع كل من محمد كمال الذي أصبح الجناح السادس في الفريق الذي من المنتظر أن يكون السابع بعد أن تم الإتفاق معه على جميع تفاصيل العقد  إلى جانب كاسونغو و باباتوندي المتعددي المراكز.
و تحتاج  تعزيز مراكز خط الدفاع بالتعاقد مع مدافع أوسط، و ظهير أيسر على حسب اقوال الجماهير. ولكن من جهة أخرى لا زالت الجماهير تطالب بسهيل وتسريح بطائق الإشتراك قبل إنطلاق الموسم حيث تناقلت عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي رسائلا للمكتب المسير تعبر من خلالها عن امتعاضها من تاخير المبالغ فيه.
ويتواجد حالية الفريق الحمرفي مدينة مراكش  من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق  استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
يذكر أن ادارة الفريق البيضاوي  ضمت الحارس زياد العفسة وقد حسمت لحد اللحظة 6 صفقات خلال الإنتقالات الصيفية الحالية  بالتعاقد مع محمد كمال في صفقة انتقال حر و هيثم البهجة و إبراهيم نجم الدين، بالإضافة إلى أيوب الكعبي وايضا الكونغولي كاسونجو على سبيل الإعارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.