أعلان الهيدر

إعلان

الثلاثاء، 6 أغسطس 2019

الرئيسية كلاسيكو الكرة السعودية ينتهي بفوز الهلال على الأهلي برباعية في دوري أبطال آسيا

كلاسيكو الكرة السعودية ينتهي بفوز الهلال على الأهلي برباعية في دوري أبطال آسيا

انتهت القمة السعودية الخالصة بفوز فريق الهلال السعودي على نظيره الأهلي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة برسم دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، في مباراة شهدت إثارة ومتعة وندية بين الفريقين.
وقد سجل أهداف الهلال الأربعة كل من: الفرنسي بافيتيمبي جوميز "ثلاث اهداف"، في مباراة مثيرة بالنسبة للفرنسي فيما سجل الهدف الرابع اللاعب السعودي عبد الله الحافظ في الدقائق 15و48و65و81 كما سجل أهداف الأهلي كلًا من الصاروخ عمر السومة وايضا دجانيني في الدقائق 6 و39.
بحيث انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في شوط شهد متعة من قبل الفريقين  خاصة وأنها أول مباراة رسمية للفريقين قبل بداية الموسم الجديد.
كما كان الأهلي الطرف الأفضل في بداية المباراة بحيث انه سجل هدفًا مبكرًا عن طريق النجم السوري عمر السومة في الدقيقة السادسة من بداية المباراة.
لكن رد الهلال جاء سريعا، الذي سجل التعادل في الدقيقة 15، بواسطة الفرنسي الاسمر جوميز، إلا أن الأهلي اصر إلا أن يذهب لغرف تغيير الملابس في الشوط الأول فائزًا حيث سجل الهدف الثاني عن طريق مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس في الدقيقة 39 على بعد 6 دقائق من نهاية الشوط الاول.
ومع بداية  الشوط الثاني انفجر جوميز مع الهلال  حيث سجل هدفين متتاليين قلبا الهزيمة إلى تقدم بثلاثية  وذلك في الدقيقتين 48 و65.
ووسع الهلال الفارق في النتيجة الى هدفين عندما سجل له مدافع الشاب عبد الله الحافظ، في الدقيقة 82 على بعد 8 دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة  لتنتهي المواجهة 4-2 للزعيم ليضع بذلك قدمًا في ربع النهائي.
ويحتاج الأهلي إلى الفوز بثلاثية نظيفة على أرض الهلال على الاقل يوم 13 أغسطس الجاريلكي ليضنت التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.
وقد حصد جوميز جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تقديم أداء رائع وتسجيله لهاتريك
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.